نتنياهو وغانتس - إلغاء لقاء بين نتنياهو وغانتس المركز الفلسطيني للإعلام / إنهم يريدون أن يروا السلام.

نتنياهو وغانتس - إلغاء لقاء بين نتنياهو وغانتس المركز الفلسطيني للإعلام / إنهم يريدون أن يروا السلام.. إن التحقيق الذي انطلق في محكمة الجنايات. نتنياهو وغانتس يتنافسان على منصب رئيس الوزراء. إلى الحكومة بقيادة نتنياهو في شهر أيّار (مايو) من العام الماضي، ليكون الانضمام بمثابة رصاصة الرحمة التي أطلقت على الحزب، أوْ الرصاصة التي أطلقها القادة على أنفسهم وحزبهم. فشل نتنياهو وغانتس لتفادي جولة انتخابات ثالثة. نتنياهو يعلن استمرار العملية العسكرية على غزة طالما دعت الحاجة لذلك.

في ظل الاستعدادات الكبيرة التي أطلقتها إسرائيل لضم أجزاء من أراضي الضفة وغور الأردن الفلسطينية لسيادتها، زادت حدة التوتر بين رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وشريكه. وتبعًا لذلك، عاشت إسرائيل أزمة سياسية غير مسبوقة جعلت نتنياهو يقود حكومة مؤقتة منذ 15 شهرًا تقريبًا إثر قرار الكنيست العشرين. وقال نتنياهو في مؤتمر صحفي مشترك، إن الهدف الرئيسي كان من العملية استعادة وقدم نتنياهو شكره للرئيس الأميركي جو بايدن لدعمه المطلق لإسرائيل في الدفاع عن نفسها. شهدت الساعات الأخيرة تصاعدا في الخلافات بين رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ووزير جيشه بيني غانتس، حول الموقف من سياسة واشنطن في تعاملها مع الملف النووي الإ. «نتنياهو وغانتس يتوجهان إلى مقر وزارة الدفاع لمتابعة تطورات الأحداث الأمنية.

غانتس يهدد نتنياهو بحل الكنيست الميادين
غانتس يهدد نتنياهو بحل الكنيست الميادين from media.almayadeen.tv
.منطقة المثلث المهددة بالضم، ولذا فإن إسقاط نتنياهو هو مطلب الساعة. ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية الأربعاء أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ومنافسه الرئيسي بيني غانتس متعادلان بعد فرز جميع الأصوات تقريبا غداة الانتخابات العامة. وقالت هيئة الإذاعة الإسرائيلية العامة كان إن نتنياهو وغانتس توجها في الأيام الأخيرة الى كبار المسؤولين الأوروبيين برسالة مفادها: نتنياهو يعلن استمرار العملية العسكرية على غزة طالما دعت الحاجة لذلك. مخاوف فلسطينية канала al jazeera arabic قناة الجزيرة. أعلن حزبا الليكود بزعامة بنيامين نتنياهو وأزرق أبيض بزعامة بيني غانتس توقيع اتفاق لتشكيل حكومة وحدة وطنية مشتركة في إسرائيل، يتناوبان على رئاستها. أعلن حزبا الليكود بزعامة بنيامين نتنياهو وأزرق أبيض بزعامة بيني غانتس توقيع اتفاق لتشكيل حكومة وحدة وطنية مشتركة، يتناوبان على رئاستها. إلى الحكومة بقيادة نتنياهو في شهر أيّار (مايو) من العام الماضي، ليكون الانضمام بمثابة رصاصة الرحمة التي أطلقت على الحزب، أوْ الرصاصة التي أطلقها القادة على أنفسهم وحزبهم.

وقال نتنياهو في مؤتمر صحافي مشترك مع غانتس ورئيس الأركان أفيف كوخافي ورئيس الشاباك نداف أرغمان في مقر وزارة الجيش الكرياه:

رغم خلافاتهما، التقى نتنياهو وغانتس في مساحة مشتركة تتمثل في ضم مزيد من الأراضي الفلسطينية لإسرائيل. إلى الحكومة بقيادة نتنياهو في شهر أيّار (مايو) من العام الماضي، ليكون الانضمام بمثابة رصاصة الرحمة التي أطلقت على الحزب، أوْ الرصاصة التي أطلقها القادة على أنفسهم وحزبهم. وقالت هيئة الإذاعة الإسرائيلية العامة كان إن نتنياهو وغانتس توجها في الأيام الأخيرة الى كبار المسؤولين الأوروبيين برسالة مفادها: نتنياهو يعلن استمرار العملية العسكرية على غزة طالما دعت الحاجة لذلك. وهي خطوة اعتبرها الفلسطينيون تجسيدا فعليا لما. وإذا كانت تلك الاستطلاعات صحيحة، فإن ذلك يدل على أن تشكيل الحكومة الجديدة لن يتم برئاسة نتنياهو أو غانتس في حال إذا فاز أحدهما في الانتخابات، بل سيكون ملزمان باللجوء. نتنياهو يتعهد في خطاب النصر بـإحلال السلام مع المزيد من الدول العربية والإسلامية. فشل نتنياهو وغانتس لتفادي جولة انتخابات ثالثة. نتانياهو وغانتس يتّفقان على تشكيل حكومة وحدة في إسرائيل، في الصورة ملصق انتخابي. وقالت مصادر إسرائيلية لم تحدد هويتها، أمس: نتنياهو وغانتس يتنافسان على منصب رئيس الوزراء. نتنياهو وقادة من جيش الاحتلال. انظروا إسرائيل تريد السلام والفلسطينيون يريدون السلام.

اشتعال الخلافات بين نتنياهو وغانتس حول الملف الإيراني. وإذا كانت تلك الاستطلاعات صحيحة، فإن ذلك يدل على أن تشكيل الحكومة الجديدة لن يتم برئاسة نتنياهو أو غانتس في حال إذا فاز أحدهما في الانتخابات، بل سيكون ملزمان باللجوء. وقال نتنياهو في مؤتمر صحفي مشترك، إن الهدف الرئيسي كان من العملية استعادة وقدم نتنياهو شكره للرئيس الأميركي جو بايدن لدعمه المطلق لإسرائيل في الدفاع عن نفسها. ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية الأربعاء أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ومنافسه الرئيسي بيني غانتس متعادلان بعد فرز جميع الأصوات تقريبا غداة الانتخابات العامة. فشل نتنياهو وغانتس لتفادي جولة انتخابات ثالثة.

الضم والموازنة يعمقان الخلاف بين نتنياهو وغانتس
الضم والموازنة يعمقان الخلاف بين نتنياهو وغانتس from www.pal24.net
وزعم البيان أن مسؤولين من مكتب نتنياهو اتصلوا مباشرة بممثلي الإدارة المدنية وطالبوا بوقف المناقشة الجارية بشأن البناء الفلسطيني في الضفة الغربية. .منطقة المثلث المهددة بالضم، ولذا فإن إسقاط نتنياهو هو مطلب الساعة. وقال نتنياهو في مؤتمر صحافي مشترك مع غانتس ورئيس الأركان أفيف كوخافي ورئيس الشاباك نداف أرغمان في مقر وزارة الجيش الكرياه: نتنياهو يعلن استمرار العملية العسكرية على غزة طالما دعت الحاجة لذلك. قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في ختام جلسة لتقييم الأوضاع، وزيارة إلى قاعدة. وفشل أي من حزبي نتنياهو وغانتس بالفوز بما يكفي من الأصوات، في انتخابات الثلاثاء، لتشكيل. عقد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الامن بيني غانتس هذه الليلة، مؤتمرا صحفيا حول التطورات على الحدود الشمالية، يناولا من خلاله آخر التطورات. رغم خلافاتهما، التقى نتنياهو وغانتس في مساحة مشتركة تتمثل في ضم مزيد من الأراضي الفلسطينية لإسرائيل.

نتنياهو إلى اليمين وغانتس إلى اليسار.

نتانياهو وغانتس يتّفقان على تشكيل حكومة وحدة في إسرائيل، في الصورة ملصق انتخابي. أعلن حزبا الليكود بزعامة بنيامين نتنياهو وأزرق أبيض بزعامة بيني غانتس توقيع اتفاق لتشكيل حكومة وحدة وطنية مشتركة، يتناوبان على رئاستها. عقد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الامن بيني غانتس هذه الليلة، مؤتمرا صحفيا حول التطورات على الحدود الشمالية، يناولا من خلاله آخر التطورات. رغم خلافاتهما، التقى نتنياهو وغانتس في مساحة مشتركة تتمثل في ضم مزيد من الأراضي الفلسطينية لإسرائيل. إلى الحكومة بقيادة نتنياهو في شهر أيّار (مايو) من العام الماضي، ليكون الانضمام بمثابة رصاصة الرحمة التي أطلقت على الحزب، أوْ الرصاصة التي أطلقها القادة على أنفسهم وحزبهم. ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية الأربعاء أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ومنافسه الرئيسي بيني غانتس متعادلان بعد فرز جميع الأصوات تقريبا غداة الانتخابات العامة. نتنياهو وغانتس يتنافسان على منصب رئيس الوزراء. يسعى المرشحان الأبرز في الانتخابات الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو وبيني غانتس، إلى التوصل للتحالف الذي سوف يشكل الحكومة، وذلك بعدما أظهر إحصاء 90 بالمئة من. شهدت الساعات الأخيرة تصاعدا في الخلافات بين رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ووزير جيشه بيني غانتس، حول الموقف من سياسة واشنطن في تعاملها مع الملف النووي الإ. .منطقة المثلث المهددة بالضم، ولذا فإن إسقاط نتنياهو هو مطلب الساعة. قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في ختام جلسة لتقييم الأوضاع، وزيارة إلى قاعدة. انظروا إسرائيل تريد السلام والفلسطينيون يريدون السلام. وقالت مصادر إسرائيلية لم تحدد هويتها، أمس:

شهدت الساعات الأخيرة تصاعدا في الخلافات بين رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ووزير جيشه بيني غانتس، حول الموقف من سياسة واشنطن في تعاملها مع الملف النووي الإ. «نتنياهو وغانتس يتوجهان إلى مقر وزارة الدفاع لمتابعة تطورات الأحداث الأمنية. وتبعًا لذلك، عاشت إسرائيل أزمة سياسية غير مسبوقة جعلت نتنياهو يقود حكومة مؤقتة منذ 15 شهرًا تقريبًا إثر قرار الكنيست العشرين. وفشل أي من حزبي نتنياهو وغانتس بالفوز بما يكفي من الأصوات، في انتخابات الثلاثاء، لتشكيل. وإذا كانت تلك الاستطلاعات صحيحة، فإن ذلك يدل على أن تشكيل الحكومة الجديدة لن يتم برئاسة نتنياهو أو غانتس في حال إذا فاز أحدهما في الانتخابات، بل سيكون ملزمان باللجوء.

إسرائيل نتنياهو وغانتس يؤجلان أداء القسم إلى الأحد القدس العربي
إسرائيل نتنياهو وغانتس يؤجلان أداء القسم إلى الأحد القدس العربي from www.alquds.co.uk
إنهم يريدون أن يروا السلام. نتنياهو يعلن استمرار العملية العسكرية على غزة طالما دعت الحاجة لذلك. وقع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وخصمه بيني غانتس، رئيس الكنيست. عقد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الامن بيني غانتس هذه الليلة، مؤتمرا صحفيا حول التطورات على الحدود الشمالية، يناولا من خلاله آخر التطورات. وهي خطوة اعتبرها الفلسطينيون تجسيدا فعليا لما. وفشل أي من حزبي نتنياهو وغانتس بالفوز بما يكفي من الأصوات، في انتخابات الثلاثاء، لتشكيل. مفاوضات مستمرة بين نتنياهو وغانتس لتشكيل الحكومة الجديدة. وقال نتنياهو في مؤتمر صحافي مشترك مع غانتس ورئيس الأركان أفيف كوخافي ورئيس الشاباك نداف أرغمان في مقر وزارة الجيش الكرياه:

إسرائيل لن تعارض واتفق رئيس الوزراء نتنياهو ووزير الدفاع غانتس على أنه في ضوء قيام الولايات المتحدة بتعزيز القدرات العسكرية.

وزعم البيان أن مسؤولين من مكتب نتنياهو اتصلوا مباشرة بممثلي الإدارة المدنية وطالبوا بوقف المناقشة الجارية بشأن البناء الفلسطيني في الضفة الغربية. إسرائيل لن تعارض واتفق رئيس الوزراء نتنياهو ووزير الدفاع غانتس على أنه في ضوء قيام الولايات المتحدة بتعزيز القدرات العسكرية. انتهينا من تقييم الوضع مع رؤساء. .منطقة المثلث المهددة بالضم، ولذا فإن إسقاط نتنياهو هو مطلب الساعة. وقالت هيئة الإذاعة الإسرائيلية العامة كان إن نتنياهو وغانتس توجها في الأيام الأخيرة الى كبار المسؤولين الأوروبيين برسالة مفادها: أعلن حزبا الليكود بزعامة بنيامين نتنياهو وأزرق أبيض بزعامة بيني غانتس توقيع اتفاق لتشكيل حكومة وحدة وطنية مشتركة في إسرائيل، يتناوبان على رئاستها. كلاهما (نتنياهو وغانتس) يرغب في القيام بالصفقة. انظروا إسرائيل تريد السلام والفلسطينيون يريدون السلام. نتنياهو يتعهد في خطاب النصر بـإحلال السلام مع المزيد من الدول العربية والإسلامية. شهدت الساعات الأخيرة تصاعدا في الخلافات بين رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ووزير جيشه بيني غانتس، حول الموقف من سياسة واشنطن في تعاملها مع الملف النووي الإ. نتنياهو وغانتس خلال التوقيع على اتفاق حكومة الوحدة الوطنية (الصحافة الإسرائيلية). اشتعال الخلافات بين نتنياهو وغانتس حول الملف الإيراني. إنهم يريدون أن يروا السلام.

وتبعًا لذلك، عاشت إسرائيل أزمة سياسية غير مسبوقة جعلت نتنياهو يقود حكومة مؤقتة منذ 15 شهرًا تقريبًا إثر قرار الكنيست العشرين نتنياهو. كلاهما (نتنياهو وغانتس) يرغب في القيام بالصفقة.
Posting Komentar (0)
Lebih baru Lebih lama